.
 
الواعظ الناصح || كيف الخلاص من حبيبي ؟؟

عرض الفتوى : كيف الخلاص من حبيبي ؟؟

Share |

الصفحة الرئيسية >> استشارات متنوعة

مختصر سؤال الفتوى: كيف الخلاص من حبيبي ؟؟
سؤال الفتوى: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ارجو منكم مساعدتي فقد تعبت نفسيتي خطبت لقريبي منذ 3 اشهر تقريبا وكنت احب شخصا في منتهى الروعه ولكن ابي رفض ذلك الشخص وزوجني بقريبي ومنذ ذاك اليوم وانا لا زلت اتذكر الشخص الذي احب .. مازلت ابكي على فراقه .. تعلق قلبي به تعلق شديدا لا اريد ان اعيش مع شخص وقلبي وكياني وروحي مع آخر . ماذا أفعل دائما افكر ماذا يفعل حبيبي الان وكيف يعيش وماذا سيفعل بدوني اخته تحدثني عنه وتقول لي بأنه حزين ومصدوم وهذا ما زادني بكاء وجنون ماذا أفعل كي انساه ؟ ولو لم انساه فهل تعتبر هذه خيانه حيث ان قلبي ليس ملكي ولا استطيع ان اجبره على حب شخص او نسيان شخص انا لا احب خطيبي واشعر بنفور احيانا اتجاهه وحتى ولو قال لي كلام معسول اتخيله من حبيبي واسرح بخيالات مع حبيبي لانها مستحيلة التحقيق في الواقع انا مازلت احب حبيبي رغم مايفعله قريبي لي فهو طيب معي ولكن لا استطيع ان اراه لان حبيبي شغل عقلي وروحي وعيني وملكني كلي .ارجوكم ساعدوني كيف الخلاص ؟
اسم المفتى: د. أحمد نايل الغرير
تاريخ الاضافة: 16/08/2011 الزوار: 876


< جواب الفتوى >

أختي سوزان :

الله ثم الله ثم الله.

تمسكي بحبل الله فحالة الحب والعشق دواها صعب فاللجوء الى الله هو المخرج.. عليك ان لاتخوني زوجك وبيتك في هذه المرحلة فالخيانة عطبمة وذنبها كبير.. علسك ان تشغلي نفسك وتهتمي ببيتك وزوجك فهذه ارادة الله وضعتك في اختبار صعب حتى يرى مدى ثباتك وصيرك على ارتكاب الذنوب .. ان الله يحبك فأحبي الله وابتعدي عن كل مايسبب لك الخطأ صلي وقومي الليل واقتربي من زوجك اكثر ولا تفسحي مجال للشيبطان ووسوسته اتمنى لك النوفيق .

وأدعو لك بالثبات فأنت الآن في امتحان إما السعادة والهناء وإما المذلة والهوان فاحتاري أنت وحدك ولست بحاجة إلى توجيه فالصبر هو الحل أشكرك على ثقتك في موقعنا مع التمنيات بالتوفيق والرفاه والبنين .



روابط ذات صلة

  البطالة  
  مشكلتي اني معاقه  
  بدأت العشق فكيف أنهيه ؟  
  جريمة عشق لمتزوجة !!  
  الدعاء بالصلاة - والحلال  
  محبة  
  محتاره  
  الرؤية  
  استفسار  


 

التعليقات : 0 تعليق

 

القائمة الرئيسية

 
 

عدد الزوار

اجمالي الزوار : 458960


 
 

خدمات ومعلومات

 
 

القائمة البريدية

اشتراك

الغاء الإشتراك

 
 

تسجيل الدخول

اسم المستخدم
كلمة المرور

 
 

أريد حلا

 
 

التصويت

هل لك ورد يومي من القرآن؟
نعم
ورد اسبوعي
ليس لي ورد محدد
لا أقرأ القرآن إلا في رمضان

 
 

بحث عن صحة حديث



اكتب كلمة أو حديث المراد البحث عنه:

 
 

البحث

البحث فى